تقرير: مانشستر سيتي لم يغلق ملف ضم ليونيل ميسي من برشلونة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأثار ليو ميسي جدلًا كبيرًا حول مستقبله رفقة برشلونة منذ الصيف الماضي، عندما أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، قبل أن يتراجع عن موقفه ويقرر البقاء حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

ورفض ميسي تجديد عقده رفقة برشلونة في الفترة الماضية، نظرًا لرغبته في معرفة مشروع النادي الجديد، وما إذا كان هذا المشروع قادرًا على إعادة الفريق لوضعه السابق والتتويج بكافة البطولات الممكنة من عدمه.

 

وفي هذه الأثناء، أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى كبار الأندية الراغبة في الحصول على خدمات ميسي في الصيف المقبل، على رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن نادي مانشستر سيتي لم يغلق ملف التعاقد مع ميسي، خلافًا لما نشرته الصحافة الكتالونية والإسبانية في الساعات القليلة الماضية، رغم اهتمام الفريق بالتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند.

 

وأفادت الصحيفة، أن ميسي لا يستبعد الرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي، كما أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا يضعه ضمن لائحة أهدافه في الموسم المقبل.

 

وأكدت الصحيفة، أن مسئولي مانشستر سيتي يراقبون موقف ميسي مع ناديه، من أجل تحديد الوقت المناسب لفتح باب المفاوضات مع إدارة برشلونة الجديدة، برئاسة خوان لابورتا، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مانشستر سيتي يعلم تمامًا حجم الأزمة الاقتصادية والمالية التي يعاني منها نادي برشلونة في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وغياب الجماهير وتراجع الإيرادات، بجانب فساد إدارة النادي السابقة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

 

لذلك هناك تحديات وصعوبات كثيرة أمام إدارة برشلونة الجديدة، في توفير سيولة مالية لبناء مشروع رياضي جديد للنادي، من شأنه إقناع ميسي بالبقاء في الفريق.

 

وأفادت الصحيفة، أن جوارديولا يخطط لإبرام صفقة كبيرة في الصيف المقبل، ويضع ضمن أهدافه أيضًا النجم الإنجليزي جاك جراليش، قائد أستون فيلا، والذي تقدر قيمته بنحو 100 مليون جنيه إسترليني.

 

يأتي ذلك في ظل سعي إدارة مانشستر سيتي لإيجاد بديل مناسب لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم وهدّاف الفريق، بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده.

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، متفوقًا على جاره مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 57 نقطة.

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق