قرعة نارية لمنتخب كرة اليد في أولمبياد طوكيو..عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أجريت صباح اليوم قرعة منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل، وذلك غبر الفيديو كونفرانس.

ووقع منتخب مصر في المجموعه الثانيه لمنافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020

وجاءت المجموعتين كالتالي :

المجموعة الأولى : النرويج ، ألمانيا ، فرنسا ، اسبانيا ، البرازيل ، الأرجنتين.

المجموعة الثانية : الدانمارك ، السويد ، البرتغال ، اليابان ، مصر ، البحرين.

كان منتخب مصر قد حقق المركز السابع في بطولة العالم لكرة اليد الأخيرة التي استضافتها مصر في شهر يناير الماضي

على جانب آخر أصدر الاتحاد المصري لكرة اليد عدة قرارات أمس الأربعاء، خلال اجتماعه الطاريء الذي عقده بمقر الاتحاد بمدينة نصر.

وجاءت أبرز القرارات على النحو التالي:

1- تم الاجتماع بالمدرب الأجنبي للمنتخب الوطني الأول للرجال لبحث ومناقشة برنامج اعداد المنتخب القومي لأولمبياد طوكيو 2021، في ظل برنامج الاتحاد الأفريقي وسيتم الاجتماع مرة أخرى خلال الأسبوع القادم.

2- تم عرض ما جاء بخطاب الاتحاد الدولي بشأن عمل اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد خلال الفترة القادمة ولحين عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية المتضمنة بند انتخاب مجلس ادارة الاتحاد.

3- الموافقة على مشاركة نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر للرجال خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو المقبل بمدينة أغادير بالمغرب.

4- الموافقة على ترشيح الاتحاد الأفريقي لكرة اليد لكلاٍ من الحكم «ياسمين السعيد - هايدي السعيد» لإدارة مباريات بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس رقم 27 والمقر إقامتها بالمغرب.

5 - الموافقة على ترشيح الاتحاد الأفريقي لكرة اليد للحكم تامر فكري كمراقب فني ببطولة أفريقيا أبطال الكؤوس رقم 27 والمقرر إقامتها في المغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق