الأهلي يؤدي مرانه على ملعب الجوهرة الزرقاء.. وموسيماني يحذر من الاستهتار بالمريخ

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي اليوم الخميس علي ملعب على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بدلاً من غدا الجمعة استعداداً لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وكان من المفترض خوض المران الرئيسي على ملعب المباراة غدا  الجمعة ولكن انشغال الملعب باستقبال مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في نفس اليوم دفع الأهلي  للاتفاق على خوض المران الرئيسي اليوم الخميس علي أن يخوض مرانه الأخير الجمعة على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالخرطوم.

 

ويعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني محاضرة فيديو مع اللاعبين قبل المران خاصة بعد انتظام اللاعبين الدوليين وحصولهم علي الراحة المناسبة عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم لتفادي الإجهاد

 

وحصل المدير الفني علي تقرير من محللي الأداء عن لاعبي المريخ السوداني وطالب من رباعي الدفاع إيقاف خطورة الثلاثي البوركيني ويند بانجا بامبارا وسيف تيري والأوغندي سعيدي كيون خاصة أنهم يمتازون بالسرعة واللعب علي المرمي ولابد من تقريب المسافات معهم وغلق مفاتيح اللعب والضغط عليهم من أجل استغلال تمريرات أفشة في سرعة الهجمات المرتدة علي مرمي المنافس.

 

وحذر موسيماني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس والنظر إلى ترتيبه في المجموعة الأولي علي انه صيد سهل بالعكس ستكون مباراة صعبة للغاية وتحتاج مجهود مضاعف واللعب بنفس روح مباراة فيتا كلوب الكونغولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق