المدير المالي للزمالك يدرس تقديم استقالته (خاص)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يدرس طارق حشيش، المستشار المالي لنادي الزمالك، تقديم استقالته من منصبه بسبب الأزمة المالية التي تحاصر القلعة البيضاء، حيث أصبحت اللجنة المؤقتة في ورطة بعد فشلها  في حل أزمات الزمالك وخاصة ملفات التجديد لنجوم الكرة وباقي الألعاب الرياضية .

 

وعجزت اللجنة المؤقتة عن تسديد مرتبات الموظفين والمدربين شهريا مما تسبب في تراجع النتائج وثورة الجماهير وهجومها على اللجنة المؤقتة من خلال السوشيال ميديا.

 

وعلم "الكابتن" أن طارق حشيش، قال لبعض إصدقائه المقربين " الوضع مأساوي وانا مش هاشيل الشيلة لوحدي وأكون كبش فداء للجماهير.. والزمالك محتاج 500 مليون جنيه لسداد كافة التزاماته، والمستحقات المتأخرة لفريق الكرة تصل قيمتها إلى 89 مليون جنيه، وهناك 27 لعبة بخلاف كرة القدم تحتاج شهريا 70 مليون جنيه.

 

وكانت مفاوضات الزمالك لتجديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، قد فشلت بعد إن طالب اللاعب بمبلغ ضخم واشترط حصوله على جزء من مستحقاته كبير كمقدم قبل التجديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق