تقرير: ليونيل ميسي لم يطلب من برشلونة التعاقد مع سيرجيو أجويرو

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحوم الغموض حاليًا حول مستقبل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد إعلان رحيله عن النادي.

 

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن رحيل أجويرو عن صفوف الفريق، بعد نهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي 2020-2021، ليترك الباب مفتوحًا أمام الأندية الراغبة في ضمه مجانًا.

 

وارتبط اسم أجويرو باحتمالية الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، ليلعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي في الموسم الجديد، بالإضافة إلى حاجة الفريق لرأس حربة أساسي مع فشل جريزمان وبرايثوايت في تعويض رحيل النجم الأوروجوياني لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، نقلًا عن الصحفي جيرارد روميرو، فإن علاقة أجويرو بمواطنه ليونيل ميسي، قائد برشلونة، قوية للغاية، ولكن الأخير لم يطلب سيرجيو.

 

وأفادت الصحيفة، أن ميسي لم يطلب من برشلونة التعاقد مع أجويرو، ولم يطلب ضم أي لاعب حتى الآن من إدارة برشلونة الجديدة، برئاسة خوان لابورتا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أجويرو غير مرغوب فيه من برشلونة، خاصة من قِبل الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق، لعدة أسباب فنية، رغم شائعات رغبة ميسي في ضم مواطنه. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويُعد أجويرو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الأخرى لضمه في الصيف المقبل، على رأسها يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، ولكن لم يتخذ اللاعب قراره حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق