بعثة بيراميدز تصل مطار القاهرة للسفر إلى المغرب للقاء الرجاء (صور)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى مطار القاهرة الدولي تمهيدا للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتغادر البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد الفريق من أجل تقديم مباراة قوية والعودة بالثلاث نقاط من الدار البيضاء.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

 

ومن المنتظر أن تصل البعثة في الثامنة مساء إلى كازبلانكا قبل التوجه مباشرة إلى فندق الإقامة، على أن يخوض بيراميدز تدريبين في المغرب يومي الجمعة والسبت قبل مباراة الأحد الهامة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق السماوي قد أعلن منذ قليل عن استدعاء 22 لاعبا لرحلة المغرب، حيث شهدت القائمة عودة الثنائي عبدالله السعيد ورمضان صبحي بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

 

ويتربع بيراميدز على قمة المجموعة الرابعة من كأس الكونفيدرالية برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الرجاء البيضاوي، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الفريق السماوي، الذي أفتتح مشواره في دوري المجموعات، في النسخة الحالية، بالفوز على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة ثم نامونجو التنزاني بثنائية نظيفة.

 

ويشارك بيراميدز في المسابقة القارية للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، عقب احتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم.

 

وكان الفريق السماوي فقد لقب الكونفيدرالية الإفريقية، النسخة الماضية، أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، عقب وصوله إلى المباراة النهائية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق