الأهلي والحسم الأفريقي.. ماذا ينتظر الزمالك في أبريل 2021؟

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستهل نادي الزمالك، شهر أبريل 2021، بمواجهات في غاية القوة لا تقبل القسمة على اثنين، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

 

ويستعرض لكم "الكابتن" في التقرير التالي، مواجهات الفارس الأبيض المحلية والقارية خلال أبريل 2021، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، نظرا لارتباط المنتخب الوطني بمواجهتي كينيا وجزر القمر، والتي ضمن من خلالهما الفراعنة الصعود رسميا إلى الكان 2022 صيف العام المقبل بالكاميرون.

 

مولودية والترجي يهددان مسيرة الأبيض بدوري الأبطال:

لا بديل أمام الزمالك غير الفوز والحصول على النقاط الثلاث في موقعة مولودية الجزائر، مساء السبت المقبل، ثم انتظار تعثر بطل الجزائر أمام الترجي التونسي في المواجهة المرتقبة بينهما أحد يومي 9 أو 10 أبريل الجاري في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، حتى يتمكن الزمالك من حجز مكان له في دور الثمانية من البطولة القارية، بشرط الفوز أيضا على تونجيت السنغالي، في رحلته المتواصلة للبحث عن الأميرة السادسة الغائبة عن جدرانه منذ عام 2002، أمام الرجاء المغربي.

 

واستهل الفارس الأبيض مشواره في النسخة الحالية من دوري الأبطال، بنتائج سيئة للغاية، حيث كانت البداية بالتعادل السلبي أمام مولودية وتونجيت بدون أهداف، ثم السقوط ذهابا وإيابا أمام الترجي بنتيجة 3-1 و1-0 على الترتيب، جعلت الفريق يتراجع إلى المركز الثالث من المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، وأصبح يحتاج إلى معجزة حتى يضمن العبور إلى ثمن النهائي مع بطل تونس المتربع على القمة بـ10 نقطة يليه مولودية ثانيا بـ8 نقاط.

 

الأهلي أبرز عقبة في طريق الأبيض للحفاظ على قمة الدوري:

عقب انتهاء الأبيض من مشواره في دوري المجموعات بدوري الأبطال، سوف يعود مجددا للظهور في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ولكن بمواجهات قد تكون عقبة في طريقه للحفاظ على القمة وإهدائها للغريم التقليدي الأهلي في حالة تعثره، البداية أمام المارد الأحمر يوم 18 أبريل الجاري، في سهرة رمضانية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدور الأول لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وعقب القمة 122، يحل الفارس الأبيض ضيفا ثقيلا على نظيره الإنتاج الحربي على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري، في الثاني والعشرين من الشهر ذاته، وهي المباراة التي يسعى من خلالها الزمالك للثأر من المنافس الذي يقوده فنيا أحمد كشري، حيث كان أحد الأسباب الرئيسية في إهداء درع الدوري إلى القلعة الحمراء، عندما كان يتولى المسئولية الفنية لأسوان الموسم المنصرم بعدما حقق الفوز على الزمالك في عقر داره بهدف نظيف على إستاد القاهرة الدولي.

 

وبعد لقاء الإنتاج هناك أيضا مواجهتي البنك الأهلي يوم 26 أبريل والمقاولون العرب في التاسع والعشرين من الشهر ذاته، ضمن مؤجلات الجولتين الـ17 والـ18 للدوري الممتاز على الترتيب.

 

ويتربع الفارس الأبيض، على قمة الدوري برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، محققا الفوز في 10 مواجهات و3 تعادلات وهزيمة واحدة.

 

الزمالك يحاول العبور من كمين الحدود في كأس مصر:

يسعى الزمالك أيضا للعبور من كمين حرس الحدود، أحد فرق القسم الثاني، يوم 14 أبريل الحالي، ضمن مؤجلات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

وفي حالة تأهل الأبيض إلى دور الـ16، سوف يواجه الإسماعيلي في قمة "أولاد العم"، الذي تمكن من إقصاء لافيينا أحد فرق القسم الثالث من دور الـ32.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق