ماذا ينتظر بيراميدز في أبريل 2021؟

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستهل فريق بيراميدز، شهر أبريل 2021، بمواجهات في غاية القوة لا تقبل القسمة على اثنين، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

 

ويستعرض لكم "الكابتن" في التقرير التالي، مواجهات الفريق السماوي المحلية والقارية خلال أبريل 2021، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، نظرا لارتباط المنتخب الوطني بمواجهتي كينيا وجزر القمر، والتي ضمن من خلالها الفراعنة الصعود رسميا إلى الكان 2022 صيف العام المقبل بالكاميرون.

 

الرجاء المغربي بوابة بيراميدز لثمن نهائي الكونفيدرالية:

يسعى بيراميدز لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الرجاء البيضاوي في المغرب مساء الأحد القادم، من أجل الاقتراب بقوة من التأهل إلى دور الثمانية من الكونفيدرالية، قبل أن يستضيف الفريق ذاته في ملعب الدفاع الجوي يوم 11 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من دوري المجموعات بالبطولة القارية.

 

ويختتم بيراميدز مشواره في دور المجموعات من الكونفيدرالية بمواجهتي نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني يومي 21 و28 من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من البطولة ذاتها.

 

واستهل الفريق السماوي مشواره في دوري المجموعات، بالفوز على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني بثلاثية نظيفة وبهدفين دون مقابل على الترتيب، وضعته على قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح بيراميدز.

 

ويشارك بيراميدز في الكونفيدرالية للعام الثاني على التوالي، بعدما وصل إلى المباراة النهائية النسخة الماضية وفقد اللقب أمام نهضة بركان المغربي، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا.

 

وكان الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق، قد أعلن عن استدعاء 22 لاعبا لموقعتي بطل المغرب، حيث شهدت عودة الثنائي المصاب رمضان صبحي وعبدالله السعيد، عقب تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

 

تهديد بفقدان المربع الذهبي في الدوري:

يعود الفريق السماوي للظهور مجددا في بطولة الدوري الممتاز، للحفاظ على المربع الذهبي عقب انتهاء مشواره القاري في دوري المجموعات، حيث ينتظره 3 مواجهات في غاية القوة لا تقبل القيمة على اثنين، أولها أمام مصر المقاصة يوم 14 أبريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الـ16، ثم يحل ضيفا ثقيلا على غزل المحلة على ملعب الأخير في السابع عشر من الشهر ذاته، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17، على أن يختتم بمواجهة الاتحاد السكندري، يوم 24 أبريل الحالي، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 15 مواجهة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات و7 تعادلات وهزيمتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق