بالأسماء.. الأزمات تُطيح بـ4 لاعبين خارج بيراميدز في الموسم المقبل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حالة من التوتر تسود العلاقة بين إدارة بيراميدز وبعض اللاعبين في الفريق في الفترة الأخيرة بسبب الطريقة التي تُدير بها إدارة النادي الملفات الخاصة بهؤلاء اللاعبين في الفترة الأخيرة.

ولعل أبرز هذه الأزمات كانت مع المهدي سليمان حارس المرمى الذي يبتعد عن المشاركة مع الفريق بسبب تجاوزه في حق الإدارة عبر منصات السوشيال ميديا، مما دفع إدارة الفريق في إتخاذ قرار باستبعاده لأجل غير مسمى عن المشاركة مع الفريق قبل أن يُنهي اللاعب هذه العلاقة نهائيًا، بالحديث في الإعلام عن صفقة مبرمة بين شريف إكرامي والإدارة على مشاركته أساسيًا بغض النظر عن مستوى حراس المرمى الأخرين في الفريق.

ويقدم لكم "الكابتن" 4 لاعبين باتت فرصهم في التواجد داخل بيراميدز شبه مستحيلة بعض أزماتهم التي طفت على السطح مع الإدارة في الفترة الأخيرة.

1_ المهدي سليمان

بات تواجد المهدي سليمان داخل بيراميدز في الموسم الجاري والمواسم المقبلة، مهمة شبه مستحيلة بعد هجوم اللاعب على إدارة فريقه والحديث عن صفقات مبرمة بين الإدارة وشريف إكرامي حارس الفريق الأساسي للمشاركة اساسيًا في المباريات بغض النظر عن مستوى حراس المرمى الآخرين في الفريق، واصفًا الموقف بأن حتى وإن كان الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا متواجدًا لن يلعب أساسيًا في تواجد شريف إكرامي.

وكان قد كشف المهدي عن تفاصيل حديث دار بينه وبين أحمد حسام ميدو المتحدث الإعلامي لفريق بيراميدز، والتي أكد الأخير خلالها للاعب أن موقف عودته للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق بات صعبًا للغاية، وأن الإدارة ترفض تمامًا مناقشة فكرة عودته للفريق.

لذلك فمن المتوقع أن يتخلص مسؤولو بيراميدز من المهدي سليمان بنهاية الموسم الجاري، وبيعه لأي ناد يقدم عرضًا يُرضي جميع الأطراف.

2_ رجب بكار

يُعد رجب بكار لاعب بيراميدز المعار إلى سيراميكا كليوباترا ضمن قائمة الراحلين عن بيراميدز في الموسم المقبل وبصفة نهائية بعد تدخله في أزمة المهدي سليمان الأخيرة مع إدارة بيراميدز وتضامنه مع صديقه والذي وصفه بأنه يعيش نفس تجربته مع إدارة بيراميدز، ومن قبليهما محمد مجدي "أفشة"، لتصبح فرص بقاؤه أو تمسك الفريق السماوي به صعبة للغاية.

وكان قد خرج رجب بكار إلى سيراميكا كليوباترا في الانتقالات الصيفية الماضية بعقد إعارة لمدة عام قادمًا من بيراميدز، على خلفية أزمات مع إدارة الفريق.

3_ عبد الله بكري

دخل قلب الدفاع عبد الله بكري ضمن قائمة الراحلين عن فريق بيراميدز في الموسم المقبل خاصة بعدما علق على تدوينة المهدي سليمان الذي انتقد فيها إدارة بيراميدز، مما دفع الإدارة لمعاقبته هو الأخر على خلفية هذه الواقعة.

وباتت مسيرة عبد الله بكري مع بيراميدز مهددة بالاستكمال بسبب هذه العقوبة، حيث لم يشارك بكري في الموسم الجاري سوى في مباراة واحدة فقط.

4_ عمرو مرعي

جاءت إعارة عمرو مرعي لاعب طلائع الجيش قادمًا من بيراميدز، عقوبة له على تصريحاته التي أثارت الجدل عن موقف إدارة الفريق من طلب مبلغ 40 مليون جنية من النادي الاهلي من أجل السماح بانتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

وتحدث عمرو مرعي في الموسم الماضي في تصريحات ما بعد آحدى مبارياته مع مصر المقاصة عن حقيقة وصول عرضًا من النادي الأهلي لضمه ورفض إدارة بيراميدز هذا العرض ، ليؤكد مرعي أنه لا يعلم حقيقة هذا الأمر وأنه ليس من حق إدارة بيراميدز أن تطلب مثل هذا الرقم متهكمًا على موقف الإدارة مفترضًا أنها طلبت 40 مليون جنية بالفعل لتركه يرحل للأهلي.

وقررت إدارة بيراميدز إعارة عمرو مرعي إلى طلائع الجيش لمدة عام تنتهي بانتهاء الموسم الجاري، على أن تبحث ألإدارة إعارته مرة أخرى أو بيعه نهائيًا حسب العروض التي ستصل له.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق