3 صفقات تشعل الصراع بين الأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

من المقرر أن يتجدد الصراع الأزلي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم الصفقات الجديدة لكلا الفريقين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو أن الصراع قد بدأ مبكرا بين القطبين الكبيرين بالإضافة إلى بيراميدز الذي سيخوض منافسة قوية مع الأهلي والزمالك على أمل خطف صفقة من 3 صفقات ستحسم المنافسة.

ونستعرض في التقرير التالي الصفقات الثلاثة القوية التي أشعلت الصراع بين الطرفين.

حمدو الهوني

جذب حمدو الهوني، نجم فريق الترجي التونسي، الأنظار إليه مؤخرا بعد تألقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرحب اللاعب بالرحيل عن فريق الترجي التونسي، وخوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة وهو ما جعل الأندية تتسابق من أجل ضمه وعلى رأسها الأهلي وبيراميدز الأكثر جدية لضم اللاعب.

وعرض الأهلي مبلغا قدره 2.5 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الدولي الليبي مع الترجي التونسي.

ورحب اللاعب بالانتقال إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

جاستن سيرينو

رغم ارتباط اسم نجم صن داونز بالانتقال إلى صفوف الأهلي منذ الصيف الماضي، إلا أن بيراميدز والزمالك يحاولان التدخل لإهدار الصفقة على المارد الأحمر على أمل فشل المفاوضات خلال الفترة المقبلة.

محمد عبد الرحمن 

أصبح نجم المريخ ومنتخب السودان، حديث وسائل الإعلام السودانية ومحط أنظار الجميع بعد تألقه مع نتخب "صقور الجديان" في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وارتبط اسم اللاعب في الساعات القليلة الماضية بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خاصةً بعد تواصل مسئولي الناديين مع وكيل اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق