خاص .. إدارة بيراميدز تطالب الجهاز الفني بتوضح الحقائق في ازمة الحارس المهدى سليمان

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 كشف مصدر مسؤول داخل نادى براميدز ان إدارة النادى طالبت الجهاز الفنى  بتوضيح حقيقة المجاملات داخل الفريق .

وطلب مالك نادى براميدز من أحمد حسام ميدو المستشار الفنى للفريق توضيح الصورة وكشف ملابسات ازمة المهدى سليمان حارس مرمى الفريق  والذى أعلن  تعرضه للظلم وعدم منحه فرصة المشاركة لمصلحة شريف إكرامي وتضامن مع المهدى سليمان أكثر من لاعب مما تسبب في أحداث  ازمة حقيقية داخل صفوف الفريق ووصلت الازمة للإدارة مؤخرا وطالب مسؤول براميدز حقيقة الازمة ومن المخطأ بعد استغاثة الحارس للإدارة.

على الجانب الاخر أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق  قائمته التي تسافر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا في السادسة من مساء الأحد على الرجاء المغربي بملعب محمد الخامس بمدينة كازبلانكا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى:   شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس

ويعتلي بيراميدز صدارة المجموعة برصيد ٦ نقاط بعد الفوز على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة ونامونجو التنزاني بهدفين دون مقابل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق