عودة هازارد وكروس لتدريبات ريال مدريد الجماعية.. وجاهزيتهما لمباراة ليفربول

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
عاد البلجيكي إيدين هازارد للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد، استعدادًا لمواجهة إيبار في بطولة الدوري الإسباني.

هازارد شارك في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الجمعة، وكذلك زميله الألماني توني كروس، ما يعني جاهزيتهما للمواجهة أمام إيبار، غدًا السبت، في بطولة الدوري الإسباني.

وبحسب الصحف الإسبانية، فأنه كان من المتوقع أن يغيب إيدين هازارد عن ريال مدريد حتى أوائل شهر مايو المقبل ولكن بعد أسبوعين مع أخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب البلجيكي ليفين ميسشالك تمكن من التعافي بشكل أسرع بكثير وهو متاح بالفعل للمشاركة مع الفريق.

وكان إيدين هازارد قد تعرض مطلع شهر فبراير الماضي للإصابة في عضلة الفخذ المستقيمة من ساقه اليسرى، وكان مقررًا عودته الشهر الماضي، لكنه تعرض لانتكاسة أخرت عودته.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة ليفربول الإنجليزي، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق