الهلال السوداني في مواجهة صعبة أمام صن داونز.. وشباب بلوزداد يستقبل مازيمبي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف فريق الهلال السوداني، نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الثالثة عصرًا، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (الهلال) بأم درمان، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف، عن شباب بلوزداد الجزائري، صاحب المركز الثالث، بينما يحتل صن داونز، صدارة المجموعة، برصيد 12 نقطة.

ويأمل الفريق الأزرق، في إيقاف سلسلة انتصارات صن داونز، وتحقيق الفوز، من أجل تعزيز حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

كما يطمح الهلال، للثأر ورد الاعتبار بعد خسارته أمام صن داونز، في لقاء الجولة الأولى، بهدفين دون رد.

أما صن داونز، فيأمل في تحقيق الفوز لضمان الاستمرار في تحقيق العلامة الكاملة، بعد أن ضمن الحفاظ على موقعه في الصدارة.

وعلى جانب آخر، في المجموعة ذاتها، يستقبل شباب بلوزداد الجزائري، ضيفه مازيمبي الكونغولي، على ملعب (5 يوليو) بالجزائر.

ويطمح شباب بلوزداد، لتحقيق انتصاره الأول بالمجموعة، من أجل انعاش حظوظه في المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة للدور ربع النهائي.

أما مازيمبي – صاحب المركز الرابع في المجموعة – فيأمل هو الآخر، في تحسين نتائجه المخيبة للأمال في دور المجموعات، من أجل الحفاظ على حظوظه الضيئلة في بلوغ الدور المقبل.

وكان التعادل السلبي، قد حسم مواجهة الفريقين، التي أقيمت على ملعب (لوبومباتشي) في الجولة الأولى لدور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق