الزمالك يخوض مرانه الرئيسي في الجزائر استعدادًا لمواجهة المولودية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ستاد (5 يوليو)، استعدادًا لخوض مرانه الأساسي استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر المقرر لها غدا السبت في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يجتمع الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي سيتم تطبيقها في تدريب اليوم.

وسيعقد كارتيرون مؤتمرا صحفيا بعد المران للحديث عن مباراة المولودية القادمة.

كان بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد وصلت مساء الخميس، إلى العاصمة الجزائر، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا..

وكان في استقبال البعثة كل من هاني ديمتري، نائب السفير المصري في الجزائر، والمستشار هشام عزت، قنصل سفارة مصر في الجزائر، وتواجد وفد من نادي المولودية في استقبال البعثة مكون من عبدالناصر ألماس رئيس النادي الجزائري وأعضاء مجلس الإدارة.

ويترأس المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بعثة الفريق في الجزائر.

ويحتل الترجي، صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط، يليه مولودية الجزائر، برصيد 8 نقاط، ويأتي الزمالك، في المركز الثالث، برصيد نقطتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق