الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المريخ.. وسفير مصر بالسودان يحضر المران

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداده لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم الساعة الثالثة عصر غد السبت، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري، وشهد فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة الغد أمام المريخ.

وحرص السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور المران الختامي للأهلي، ومؤازرة الفريق، وعقد جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، وجدد خلالها التأكيد على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

يذكر أن الأهلي خاض مرانه الرئيسي، أمس الخميس، على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف مباراته مع المريخ، نظرا لانشغال الملعب اليوم الجمعة، في نفس توقيت مران الأهلي باستضافة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق