"صبحي" يهنئ أبطال منتخب المصارعة الرومانية بعد التأهل لأولمبياد طوكيو

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى أبطال المنتخب القومي للمصارعة بعد الأداء الرائع بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للأولمبياد والمقامة بتونس خلال الفترة من ١-٤ أبريل ٢٠٢١.

 

ونجح اللاعب هيثم فهمي ميزان ٦٠ ك في حصد الميدالية الذهبية والبطاقة المؤهلة للأولمبياد بعد مباريات قوية مع أبطال الجزائر وتونس وناميبيا، ونجح اللاعب محمد مصطفي ميزان ٨٧ ك في التأهل الحصول علي الميدالية الذهبية والبطاقة المؤهلة للأولمبياد بعد التغلب على أبطال المغرب وتونس وجنوب إفريقيا، ونجح عبداللطيف منيع ميزان ١٣٠ ك في التغلب علي بطلي الجزائر وتونس وحصد الميدالية الذهبية والبطاقة المؤهلة للأولمبياد.

 

 وبذلك يكون المنتخب القومي للمصارعة الرومانية نجح في الحصول علي ٤ بطاقات مؤهلة للأولمبياد من اصل ٦ بطاقات، وهم ( هيثم فهمي ميزان ٦٠ ك تأهيل قاري - كيشو ميزان ٦٧ ك تأهيل عالمي - محمد مصطفي ميزان ٨٧ ك تأهيل قاري - عبداللطيف منيع ميزان ١٣٠ ك تأهيل قاري ).

 

ووجه وزير الشباب والرياضة ببذل أقصي جهد لباقي اللاعبين من المصارعة النسائية والحرة التي ستخوض مبارياتها يومي  السبت والأحد، متمنياً لهم النجاح في الحصول علي البطاقات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021.

 

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماما كبيراً لمنتخبات المصارعة المختلفة سواءً علي الجانب المادي أو المعنوي من أجل التمثيل اللائق  في الأولمبياد القادمة بطوكيو، والمنافسة علي أكثر من ميدالية أوليمبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق