موعد مباراة الأهلي ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد المريخ

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا على استاد "المريخ"، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المريخ

وستُذاع مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 وتايم سبورت الأرضية.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز الثالث، في محاولة للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، بعدما تغلّب على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، وخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، ثم تعادل مع فيتا كلوب بنتيجة 2-2، قبل أن يحقق الفوز على فيتا كلوب في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة، في أول أربع جولات من المسابقة.

 

ويخوض الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة محليًا، بعدما تغلّب على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق المريخ السوداني في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أيضًا، والثأر من الأهلي، بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم ضآلة فرصه في تحقيق ذلك.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية المريخ السوداني، وسيمبا التنزاني، وفيتا كلوب الكونغولي.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلف سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد المريخ السوادني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط، خلف فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة، 2019-2020، على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في نهائي القرن الحقيقي الأول بين الفريقين في تاريخ المسابقة القارية، على استاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.

 

— ‏النادي الأهلي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق