تشكيل الأهلي المتوقع أمام المريخ في دوري أبطال أفريقيا.. عاجل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الأهلي المتوقع أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني، على استاد "الجوهرة الزرقاء"، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المريخ

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم - بدر بانون - أيمن أشرف (أو أحمد رمضان بيكهام)

خط الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية - محمد مجدي أفشة

خط الهجوم : محمد شريف - جونيور أجايي – مروان محسن

 

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم لخدمات كلًا من علي معلول وحمدي فتحي؛ بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية المريخ السوداني، سيمبا التنزاني، فيتا كلوب الكونغولي.

 

ويتواجد الأهلي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلف سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد المريخ السوادني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط، خلف فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، بعدما تغلّب على الزمالك بنتيجة 2-1.

— ‏النادي الأهلي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق