أرسنال وليفربول.. البحث عن فوز غائب منذ 5 سنوات ورقم تاريخي في انتظار فيرمينو

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تعود منافسات البريميرليج اليوم السبت، بمواجهة القمة بين أرسنال ونظيره ليفربول في إطار مباريات الجولة الـ 30 من المسابقة على ملعب "الإمارات".

 

يحتل الريدز المركز السابع برصيد 46 نقطة، متفوقًا على أرسنال صاحب المركز التاسع بـ 42 نقطة بفارق أربع نقاط فقط.

 

ويتفوق نسبيًا ليفربول على أرسنال في مواجهات الفريقين تاريخيًا بالبريميرليج قبل المواجهة رقم 58 بين الفريقين، حيث في 57 لقاء ماضي فاز الريدز في 22 لقاء مقابل 17 للجانرز وحسم التعادل اللقاء في 19 مناسبة.

 

ولم يعرف أرسنال الفوز على ليفربول في أخر 10 مباريات سوى مرة وحيدة، حيث خسر في 6 وتعادل في 3 مرات.

 

ويسعى ليفربول لتحقيق ما لم يحدث من 5 سنوات، حيث لم يفز على أرسنال في الإمارات منذ أخر لقاء في  ذهاب موسم 2016-2017 بنتيجة 4-3.

 

البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول يبحث عن مجد شخصي أمام أرسنال، وهو معادلة روبي فاولر أسطورة الريدز السابق لهدافي مواجهتي الفريقين تاريخيًا برصيد 9 أهداف، حيث يمتلك الأول 8 أهداف في الوصافة.

 

أمام نجمنا المصري محمد صلاح سيبحث عن هدفه السادس في مرمى أرسنال، في اللقاء الثامن له بقميص ليفربول أمام المدفعجية.

 

وفي 7 مباريات سابقة، سجل صلاح 5 أهداف في مرمى أرسنال بينما سجل 6 أهداف بشكل عام في الدوري الإنجليزي أمامهم.

 

أمام مواجهة الخطوط بين الألماني يورجن كلوب والإسباني مايكل أرتيتا، ستكون رقم 5 بين المدربين حيث سبق وأن تواجهوا في 4 مناسبات كان التفوق فيها لأرتيتا بـ 3 انتصارات مقابل انتصار وحيد لكلوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق