فلورنتينو بيريز يصل إلى 1000 مباراة مع ريال مدريد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ينتظر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا خلال قيادته للنادي، قبل مباراة الفريق أمام إيبار بالليجا.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره إيبار على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في الرابعة والربع عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن بيريز سيصبح من جيل الألفية، حيث سيخوض ريال مدريد المباراة رقم 1000 تحت رئاسته للنادي، بعد ظهوره الأول في فوزه بانتخابات النادي في 17 يوليو 2000، متفوقًا على الرئيس حينها لورنزو سانز.

 

واستمر بيريز، صاحب الـ74 عامًا، في منصبه حتى عام 2006، قبل أن يتم إعادة انتخابه لولاية ثانية في 2009 وحتى الآن، ليُكمل 17 عامًا على قيادة ريال مدريد خلال 5 ولايات.

 

وتمكّن ريال مدريد من تحقيق 655 انتصارًا، 172 هزيمة ومثلهم 172 تعادل، وسجل الفريق 2315 هدفًا في عهد بيريز، وحرص على تطوير ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

كما حقق ريال مدريد في عهد بيريز العديد من الإنجازات، وحصد 26 لقبًا في كرة القدم، هم: 5 دوري أبطال أوروبا، 5 الدوري الإسباني، 5 كأس السوبر الإسباني، 2 كأس ملك إسبانيا، 4 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي.

 

الأمر ذاته بالنسبة للإنجازات في كرة السلة، وهم: 1 كأس إنتركونتيننتال لكرة السلة، 6 الدوري الاسباني لكرة السلة، 6 كأس الملك لكرة السلة، 6 كأس السوبر الاسباني لكرة السلة.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد إيبار في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 23 نقطة.

b0be32ac4d.jpg

581bdddc63.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق