التشكيل الرسمي.. كريم بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام إيبار بالدوري الإسباني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، التشكيل الرسمي للفريق، لمواجهة إيبار، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره إيبار على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في الرابعة والربع عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة إيبار على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلاند ميندي - رافاييل فاران – ناتشو – لوكاس فاسكيز

خط الوسط: كاسيميرو – إيسكو – مارسيلو – لوكا مودريتش

في خط الهجوم: كريم بنزيما – ماركو أسينسيو

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتقليص الفارق مع جاره أتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويفتقد فريق ريال مدريد في مباراة اليوم، لخدمات النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق؛ بسبب الإصابة، التي قد تبعده عن الملاعب لمدة شهر، حسب التقارير الصحفية.

 

في المقابل، يرغب فريق إيبار في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد إيبار في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 23 نقطة.

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق