وزير الرياضة يعلن انطلاق منافسات بطولة العالم للسلاح

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، انطلاق منافسات بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من (3-11) أبريل الجاري، وذلك على ملاعب مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة بحضور 80 دولة، وبمشاركة 1079 لاعب ولاعبة فى مختلف الأسلحة من بينهم 42 لاعب ولاعبة من مصر.

وقال وزير الشباب والرياضة: "نرحب بضيوف مصر علي ارض الكنانة، ونشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي علي الدعم المتواصل واللامحدود للرياضة المصرية، ونتمني ان تخرج البطولة بصورة مشرفة تؤكد ريادة مصر للرياضة العالمية في تنظيم البطولات". 

أضاف صبحي:" مستمرون في إبهار العالم من خلال  تنظيم نسخة مميزه في تاريخ بطولات العالم للسلاح في ظل ظروف إستثنائية لجائحة كورونا "، مؤكداً أن القيادة السياسية تساند وتدعم بشكل مستمر استضافة مصر للبطولات الدولية والتي تؤكد يوماً بعد يوم علي المكانة التي وصلت لها الدولة المصرية وسط دول العالم في تنظيم كبري البطولات وأصبحت مثالاً ونموذجاً يحتذي به في التنظيم.

 يذكر أن بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب يشارك بها نحو 1079 لاعبا ولاعبة، و 500 مدرب وإدارى من مختلف دول العالم، ويتم تطبيق كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع المشاركين والحفاظ على صحتهم في ظل مجابهة تحديات فيروس كورونا، ويستضيف مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولة كافة منافسات وفعاليات البطولة وذلك على الأربع صالات 1 ، 2 ، 3 ، 4 باستاد القاهرة الدولى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق