سيد عبد الحفيظ: حققنا المطلوب وأغلقنا صفحة المريخ

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق حقق المطلوب اليوم أمام المريخ السوداني بتأكيد تأهله رسميًّا إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق أغلق صفحة هذه المباراة للتركيز في المواجهات المقبلة.

وأضاف: «لم نقدم مستوى جيدًا في الشوط الأول من المباراة، ولكن البداية في الشوط الثاني كانت مقبولة إلى حد ما، وفي النهاية حققنا التعادل وتأهلنا رسميا إلى الدور ربع النهائي في البطولة».

وأوضح عبد الحفيظ أن مباريات كرة القدم دائمًا تعطي دروسًا في كل المنافسات، واليوم كان درسًا مهمًّا للاعبين بعد التأخر بهدفين قبل إدراك التعادل في الشوط الثاني.

وقال عبد الحفيظ: «أغلقنا صفحة مباراة المريخ، وتركيزنا في الوقت الحالي في مباراة سيمبا التنزاني في ختام منافسات دور المجموعات التي نسعى من خلالها أيضًا للاطمئنان على اللاعبين».

وأكمل: «حال فوزنا على سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة سنصل إلى النقطة 11 وهو فأل حسن بالنسبة إلينا، حيث صعدنا الموسم الماضي بنفس الترتيب وتوجنا باللقب، ونفس الأمر أيضًا سبق أن حدث في نسخة 2013 التي توجنا فيها باللقب».

وأضاف: «من الأمور التي تدفعني للتفاؤل أيضًا أننا حسمنا الصعود النسخة الماضية من ملعب الهلال السوداني الجوهرة الزرقاء، واليوم أيضًا حسمنا تذكرة الصعود من نفس الملعب وكلها أمور تفاؤلية».

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدًا أنه تم إغلاق صفحة مباراة اليوم بإيجابياتها وسلبياتها بعد انتهائها مباشرة، ونبدأ التركيز فورًا في مباراة سيمبا المقبلة المحدد لها الجمعة المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق