قبل مواجهة بايرن ميونخ.. باريس سان جيرمان يخسر من ليل في الدوري الفرنسي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
خسر فريق باريس سان جيرمان أمام ضيفه ليل، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الفرنسي "ليج آن".

هدف المباراة الوحيد سجله جوناثان ديفيد في الدقيقة 20، بتسديدة قوية ارتطمت بماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان، في طريقها لشباك كيلور نافاس، لينتهي اللقاء بفوز ليل بهدف نظيف.

وفي آخر دقائق المباراة، تحصل البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان على البطاقة الحمراء في الدقيقة 90 لضربه ديجالو مدافع ليل بدون كرة، بينما تحصل الأخير هو الآخر على بطاقة حمراء بسبب عركلته نيمار، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليل للنقطة 66 منفردًا بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي، فيما توقف رصيد باريس سان جيرمان عند 63 نقطة في المركز الثاني.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق