بعيدا عن الانتماء.. سبب آخر يمنح جماهير الأهلي فرصة لتشجيع المولودية ضد الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مهمة صعبة أمام مولودية الجزائر خلال أحداث المباراة التي ستجمع الفريقين في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الزمالك مُطالبا بضرورة تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على آماله الضعيفة في التأهل إلى الدور ربع النهائي في حين يكفي الفريق الجزائري التعادل من أجل رفع رصيده عند 9 نقاط وضمان التأهل قبل الجولة الأخيرة.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الترجي المتصدر برصيد 10 نقاط ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين.

في حال خسارة الترجي أمام تونجيث السنغالي المتقدم حاليا على الفريق التونسي، ستكون الفرصة متاحة أمام مولودية الجزائر إذا انتصر اليوم على الزمالك وتعادل مع الترجي في الجولة الأخيرة حتى يحصد صدارة جدول الترتيب.

تواجد المولودية في الصدارة سيكون أفضل لجماهير الأهلي من تواجد الترجي في هذا المكان، حيث سيضع ذلك احتمالية مواجهة المارد الأحمر ضد منافس الزمالك اليوم في الدور ربع النهائي من المسابقة.

ويرغب الأهلي في تجنب مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي والوداد البيضاوي المغربي في الدور ربع النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق