حوريا يتغلب على بيترو أتلتيكو والوداد يسقط في فخ الخسارة أمام كايزر تشيفز بدوري الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حقق فريق حوريا الغيني، فوزًا ثمينًا على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع حوريا، رصيده إلى 8 نقاط، ليحافظ على مقعده في المركز الثاني، وليعزز حظوظه في المنافسة على التأهل للدور ربع النهائي، بينما تجمد رصيد بيترو أتلتيكو، عند نقطة واحدة، ليودع رسميًا المنافسات.

وسجل حوريا، هدفه الوحيد، مبكرًا، في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، عبر سيكو كامارا.

وفي المجموعة ذاتها، تغلب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سوكر سيتي) بجوهانسبرج.

وسجل برنارد باركر، هدف الفوز لكايرز تشيفز، في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، لينعش آماله في بلوغ الدور المقبل، وليلحق بالوداد، أول خسارة له في دور المجموعات.

ورفع كايزر تشيفز، رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثالث، متأخرًا بفارق الأهداف عن حوريا، صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد الوداد، عند 10 نقاط، محافظًا على موقعه في الصدارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق