الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على مولودية الجزائر بهدفي أوباما وشيكابالا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

انتهى الشوط الأول من مباراة مولودية الجزائر والزمالك بتقدم الفارس الأبيض بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

في الدقيقة 2  تسلل على أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، بعدما استلم تمريرة خلف دفاعات الفريق الجزائري.

وفي الدقيقة 5 ضربة ثابتة للمولودية تسدد أرضية قوية بجوار الحائط البشري ويتصدى لها جنش بصورة رائعة ينقذ مرماه من كرة كادت ان تكون هدف لأصحاب الأرض. 

وجاء هدف الزمالك عن طريق يوسف أوباما بالدقيقة 6. 

وفي الدقيقة 11 ركنية للمولودية تنفذ داخل منطقة الجزاء تمر من أمام مرمى جنش لكنها لم تجد متابعة من هجوم المولودية أو دفاع الزمالك.

وبالدقيقة 14 ركنية للمولودية ترسل داخل منطقة الجزاء ورأسية من لاعب المولودية يتصدى لها جنش ثم يشتتها دفاع الزمالك الى خارج الملعب ركنية للمولودية.

وبالدقيقة 17 عرضية أرضية من بن شرقي تمر من أمام مرمى مولودية ولم ينجح مروان حمدي في متابعة الكرة في مرمى المولودية.

وبالدقيقة 21 انطلاقة من لاعب مولودية الجزائر وتوغل داخل منطقة جزاء الزمالك لكن طارق حامد يقطع الكرة في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 23 عرضية من الجانب الأيمن للمولودية داخل منطقة الجزاء يتصدى لها جنش ببراعة قبل أن يتابعها أحد لاعبي المولودية.

وفي الدقيقة 29 خطأ لصالح ساسي في وسط الملعب والحكم يشهر بطاقة صفراء لميلود ربيعي لاعب المولودية 

أضاف محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الثاني في شباك مولودية الجزائر خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي إلى شيكابالا الذي سدد الكرة بيسراه أرضية زاحفة على يسار الحارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق