نور خطاب: نفخر بأننا أبناء أقدم حضارة علي وجه الأرض

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قال خبير اللياقة البدنية والإعلامي الرياضي "نور خطاب" عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور انستجرام صور خاصة من الاحتفال بموكب نقل المومياوات اليوم من المتحف المصري بميدان التحرير إلي متحف الحضارة المصرية الجديد بالفسطاط، في موكب عظيم وضخم بحضور فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الآثار خالد العناني، وعدد من الوزراء والاعلاميين والفنانين.

وتابع خطاب: علينا أن نفخر أننا ننتمى لهذا الوطن العظيم "مصر"، ونفخر أننا أبناء أقدم حضارة على وجه الأرض بل نحن من صدرنا الحضارة والعلوم والفنون للعالم كله.

٥٠٠ قناة تليفزيونية تنقل وتتابع  تحرك  موكب المومياوات  الملكية من المتحف المصرى إلي متحف الحضارة، المصريين امتداد لحضارة عريقة واليوم نربط الماضى بالحاضر فى أروع وأعضم مشاهد التاريخ لكى نصنع المستقبل، عظيمه يامصر بلدي وأعشقها.

يذكر أن كابتن "نور خطاب" هو إعلامي رياضي قدم العديد من البرامج التليفزيونية التي تهتم بالرياضة واللايف ستايل الصحي والاهتمام بالغذاء المناسب، كما أنه  أشهر مدرب لياقة بدنية علي مستوي الشرق الأوسط حيث نال العديد من الجوائز من أكثر من دولة، كما أنه يلقب بذا روك العرب ومدرب النجوم، حيث يضع لعدد كبير من مشاهير العالم العربي نظام غذائي وتدريبات رياضية بخطة محددة لمدة ٣ شهور، وهو نظام مدروس لكل نجم فيهم بمواصفاته وطوله ووزنه وسنه من أجل صحة وحياة أفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق