موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

ومن المقرر أن تُقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

وستُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه برشلونة وريال مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض أتلتيكو مدريد مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي بثلاثية دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من المسابقة، قبل أن يخطف فوزًا ثمينًا على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني "الليجا".

 

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إشبيلية

ومن المتوقع أن يخوض أتلتيكو مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

في خط الدفاع: كيران تريبير - ستيفان سافيتش – خيمينيز - ماريو هيرموسو

في خط الوسط: كوكي - ماركوس لورينتي - ساؤول نيجويز

في خط الهجوم: توماس ليمار - لويس سواريز - أنخيل كوريا

 

في المقابل، يرغب فريق إشبيلية، بقيادة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي بالدوري الإسباني، من أجل حجز بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021-2022.

 

ويتصدر أتلتيكو مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، متفوقًا على إشبيلية صاحب المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

— أتلتيكو مدريد (@AtletiArab)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق