صحف إنجلترا تُشيد بأداء محمد صلاح.. وكلوب: مو قادر على تحطيم المزيد من الأرقام

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بتألق نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، بعد تسجيله هدفًا في شباك أرسنال.

 

وحقق ليفربول فوزًا كبيرًا على أرسنال بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 30 م نبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل محمد صلاح هدفًا في الدقيقة 68، بينما أحرز دييجو جوتا هدفين في الدقيقتين 64 و82 من زمن اللقاء.

 

وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة: "لقد كان أداءً قويًا من جميع اللاعبين، لاسيما صلاح وجوتا، لقد منحونا ثلاث نقاط ثمينة".

 

وتابع كلوب: "بالتأكيد سعداء بهذا الفوز الكبير، ونأمل في تحقيق المزيد من الانتصارات، للاقتراب من المربع الذهبي لجدول الدوري الإنجليزي".

 

وأضاف: "تنتظرنا مباراة قوية أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، نأمل أن يتكرر هذا الأداء القوي مرة أخرى ووضع قدمًا في الدور التالي من المسابقة".

 

وعن أرقام محمد صلاح القياسية: "الجميع يعرف رأيي في هذا الأمر تمامًا، إنه لاعب رائع وقادر على تحطيم المزيد من الأرقام، لذلك لا أتفاجئ من أرقامه المميزة".

 

وحصل محمد صلاح على تقييم 7.2 من أصل 10، بعدما استحوذ على الكرة بنسبة 3.6 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 77 %.

 

كما أصبح محمد صلاح خامس أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في أول 150 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أحرز 93 هدفًا، متفوقًا على النجم الفرنسي تيري هنري، أسطورة أرسنال السابق، الذي سجل 92 هدفًا.

 

بينما يتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفًا، ليفض الشراكة مع هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، صاحب الوصافة برصيد 17 هدفًا.

 

من جانبها، أشادت الصحف الإنجليزية أيضًا بأداء محمد صلاح المبهر، وكانت البداية مع صحيفة «ميرور»، التي عنونت «ليفربول المميز»، مُضيفة: "محمد صلاح ودييجو جوتا يمنحان ليفربول فوزًا ثمينًا على أرسنال بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي".

وتابعت الصحيفة: "محمد صلاح يعزز صدارته لترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي، ويواصل الضغط على هاري كين أقرب ملاحقيه".

 

أما صحيفة «التايمز» فقد عنونت «المنقذان»، مُضيفة: "صلاح وجوتا ينقذان ليفربول بأهدافهم الحاسمة في قمة لندن بالدوري الإنجليزي".

وتابعت الصحيفة: "محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته، ويتفوق على الأسطورة الفرنسي تيري هنري في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف في أول 150 مباراة".

 

بينما خرجت صحيفة «ديلي إكسبريس» بعنوان «5 مميزون»، مُشيرة إلى دخول محمد صلاح قائمة الخمس المميزون بعد تسجيله 93 هدفًا في ظهوره رقم 150 في الدوري الإنجليزي.

وقالت الصحيفة: "رقم قياسي جديد للفرعون المصري قبل المواجهة النارية بين ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا".

في حين أشارت صحيفة «ديلي ميل» إلى الأزمة المرتقبة بين صلاح ومدربه كلوب، بشأن مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في بطولة أولمبياد طوكيو.

وأوضحت الصحيفة، أن كلوب يخطط لإعداد ليفربول بطريقة مختلفة في الصيف القادم، من خلال خضوع جميع اللاعبين لفترة راحة سلبية مثالية، وهو ما قد يتعارض مع خطة صلاح، بعدما رحب بالتواجد في الأولمبياد.

  

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يحل أرسنال تاسعًا برصيد 42 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق