معلول يعود القاهرة ويستكمل البرنامج التأهيلي..وكهربا ينتظم في المران الجماعي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عاد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة، وتواجد اليوم في «الجيم» بملعب التتش بالجزيرة؛ لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

واطمأن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على حالة اللاعب خلال جلسة معه بعد عودته من بلاده؛ لاستكمال تنفيذ برنامجه التأهيلي داخل النادي.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم، دون الحصول على راحة سلبية عقب العودة من السودان أمس، بعد خوض مباراة المريخ في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

فيما انتظم محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة الجماعية ظهر اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد أعلن قبل السفر إلى السودان، انتظام اللاعب في المران الجماعي بداية من اليوم، بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني، وبعد اعتذار اللاعب بشكل رسمي لبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ومدير الكرة وزملائه اللاعبين.

و أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني تقسيمة قوية للاعبين خلال مران اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضمن الأهلي التأهل بشكل رسمي إلي ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد انتهاء منافسات الجولة الخامسة أمس من منافسات دور المجموعات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق