بالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية بالليجا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ساعات قليلة وتنطلق القمة النارية بين أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث يرغب أتلتيكو مدريد في تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يأمل إشبيلية في تعزيز مكانه في المربع الذهبي ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وبهذا الصدد، يستعرض لكم "الكابتن"، تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني، وكل ما تريد معرفته قبل انطلاق القمة النارية بينهما، وذلك على النحو التالي:

 

• موعد المباراة

ومن المقرر أن تُقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

• القنوات الناقلة للمباراة

وستُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

— أتلتيكو مدريد (@AtletiArab)

 

• تاريخ المواجهات

- ستكون هذه المباراة رقم 154 بين ناديي أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني "الليجا".

- تقابل الفريقان في 153 مباراة في الدوري الإسباني من قبل، نجح خلالهم أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في 59 لقاء، مقابل 43 انتصارًا لإشبيلية، بينما كان التعادل سيد الموقف في 51 مواجهة.

- سجل لاعبو برشلونة 236 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 207 هدفًا من لاعبي إشبيلية.

- في آخر خمس لقاءات جمعت بين الفريقين، انتهت أربع منها بالتعادل الإيجابي، في حين حقق أتلتيكو مدريد الفوز في مرة واحدة، وهي آخر لقاء جمع بينهما بثنائية نظيفة، في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري.

- بينما آخر مرة تمكن فيها إشبيلية من الفوز على أتلتيكو مدريد تعود لموسم 2018 في ربع نهائي كأس الملك، حيث انتصر في مباراتي الذهاب والاياب.

 

• ترتيب الفريقين

- يتواجد أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بعد مرور 28 جولة.

- حقق أتلتيكو مدريد 20 انتصارًا، و6 تعادلات، وهزيمتين في الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2020-2021.

- يتواجد إشبيلية، بقيادة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، بعد مرور 28 جولة.

- حقق إشبيلية 17 انتصارًا، و4 تعادلات، و7 هزائم في الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2020-2021.

— أتلتيكو مدريد (@AtletiArab)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق