تقارير: لوكاكو رفض الانضمام إلى برشلونة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
رفض البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر الإيطالي، الانضمام إلى برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأشارت تقارير هذا الموسم، أن هناك صراع كبير بين برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي على ضم اللاعب الصيف الجاري.

وقال تقرير الصحيفة، أن لوكاكو لا يفكر في الرحيل عن إنتر، لكنه سيوافق على الانتقال إلى برشلونة، إذا قرر "النيراتزوري" عرضه للبيع.

 

وزعمت تقارير صحفية، أن برشلونة قد يتحرك لضم لوكاكو، إذا فشل في التعاقد مع "الفتى الذهبي" النرويجي، إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت "موندو" إلى أن العامل الثاني، لإقناع لوكاكو بالانتقال إلى ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، يعتمد على استمرار الهولندي رونالد كومان في منصب المدير الفني لبرشلونة، خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن لوكاكو لديه علاقة جيدة مع كومان، منذ أن عمل تحت قيادته في إيفرتون، وقدم المهاجم البلجيكي أداءً جيدا خلال تلك الفترة.

وقاد صاحب الـ 27 عامًا، فريقه إنتر إلى الفوز على بولونيا بهدف، أمس السبت، وذلك ضمن الجولة 29 من "الكالتشيو"، ليرفع رصيده إلى 20 هدفا، ويواصل مطاردة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 24 هدفا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق