4 مكاسب حققها الزمالك بعد الفوز على مولودية الجزائر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ٤ مكاسب بعد الفوز على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى بينهما بملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

 

عودة الثقة للاعبين

نجح لاعبو الفريق الأول في استرجاع الكاريزما، وشخصية نادي الزمالك، وعودة الروح الجماعية بعد الفوز على مولودية الجزائر علي أرضه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث إن الفوز يجلب فوزا ويعطي ثقة ودفعة معنوية كبيرة للفوز على تونجيت السنغالي يوم السبت الموافق 10 إبريل الجاري في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مصالحة كارتيرون للجماهير

نجح كارتيرون في مصالحة جماهير القلعة البيضاء، بعد الفوز علي مولودية الجزائر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتقديم مستوى فني وبدني قوي، وبرغم من صعوبة موقف الفريق في البطولة، ولكن الأداء المميز والفوز امتص غضب جماهير الزمالك، بعد الانطباع السيء الذي تركه كارتيرون في الولاية الأولى وموقف هروبه إلى التعاون السعودي ورحيله عن الفريق في توقيت صعب للغاية كلف الفارس الأبيض الخروج من بطولة أفريقيا في الموسم الماضي  .

 

 

فك عقدة العقم التهديفي

نجح الزمالك في إحراز هدفين في مرمي مولودية الجزائر، أحرز الهدف الأول يوسف أوباما، والثاني محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد فشل الفريق في إحراز أي أهداف في البطولة الأفريقية، باستثناء هدف يتيم في مرمى الترجي، بسبب تأثر الفريق برحيل مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف لصفوف جالاتا سراي التركي.

 

 

عودة جنش للتألق

استرد محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الكثير من لياقته الذهنية ومردوده الفني والنفسي، وقدم مباراة بأداء مميز، وحافظ علي شباكه نظيفة أمام مولودية الجزائر، ونجح في التصدي بكرة خطيرة في الدقيقة ٩٣ من أفضل التصديات في مشوار الزمالك.

 

ويتميز جنش بالحفاظ علي هدوء أعصابه مما يعظم من إمكانياته الفنية ويقلل من أخطائه فيصبح أكثر هدوءا، ويرفع من عليه وعلى المدافعين ضغوط المباراة، وهذا ما يميزه عن باقي الحراس.

 

والجدير بالذكر إن ترتيب مجموعة الزمالك عقب الفوز على مولودية الجزائر، الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 10 نقاط حيث إنه ضمن التأهل لربع النهائي الإفريقي، ويليه في المركز الثاني مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتونجيت السنغالي بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط حيث أنه فقد كل فرص التأهل رسميًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق