لجنة التخطيط بالأهلي ترفض رحيل محمد شريف بفرمان موسيماني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أغلقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ملف رحيل محمد شريف لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد تلقيه عرضا من أحد أندية الوسط بالدوري التركي  لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة

 

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة أخطرت أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي بإبلاغ تامر النحاس وكيل اللاعب برفض رحيله في الفترة المقبلة وانه من الصعب الاستغناء عن محمد شريف كونه المهاجم الأول للفريق في الأونة الأخيرة.

 

وأشار المصدر إلي  أن نادي طرابزون التركي لم يقدم عرضًا رسميًا حتي الوقت الحالي لضم مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي لكنه يجهز عرضًا بقيمة 3 مليون يورو لضم اللاعب نهاية الموسم حال موافقة المدير الفني للفريق الأول.

 

وأضاف المصدر ان اللجنة أكدت انها لم تدرس أي عروض شفهية لاي لاعب وفي حالة العرض الرسمي ودراسته ومدي حاجة الجهاز الفني للاعب سيتم اتخاذ القرار المناسب لصالح الطرفين.

 

وأشار المصدر  أن  بيتسو موسيماني  أعلن تمسكه بجميع لاعبي الأهلي ومن الصعب ان يوافق على رحيل محمد شريف خاصة وأنه المهاجم الأول للفريق في الوقت الحالي.

 

وتابع المصدر أن محمد شريف يركز حاليًا مع النادي الأهلي وفي حال وصول عرضًا سيكون الحديث مع الأهلي وليس اللاعب لانه مرتبط بعقد مع القلعة الحمراء ولن يرحل الا بموافقة المسئولين.

 وأوضح المصدر إلي أن لجنة التخطيط طالبت من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تحذير اللاعبين من الانشغال بأي عروض في الفترة الحالية خاصة ان الفريق مقبل علي مواجهات صعبة في دوري ابطال افريقيا والدوري المحلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق