بعد مشادة نيمار.. أبرز «الخناقات» بين اللاعبين في الموسم الحالي (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تشهد ملاعب كرة القدم العديد من المشادات بين اللاعبين أمام أعين الصحفيين وعدسات كاميراتهم، والتي قد تمتد للتراشق اللفظي أو الاشتباك بالأيدي والتعدي على بعضهم البعض، وقد تصل إلى حدوث إصابات دموية.

 

وكان آخر المشادات، دخول النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في مشاجرة مع البرتغالي تياجو ديجالو، مدافع ليل، داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، عقب طردهما في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

 

وكان باريس سان جيرمان قد تلقى هزيمة مفاجئة على يد ليل بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الفرنسي.

 

وبهذا الصدد، يستعرض لكم موقع "الكابتن"، أبرز المشادات بين اللاعبين وبعضهم البعض، في الموسم الحالي 2020-2021، على النحو التالي:

1- نيمار ومدافع ليل

نيمار دخل في شجار مع البرتغالي تياجو ديجالو، مدافع ليل، داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، عقب طردهما في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، حيث ارتكب ديجالو مخالفة مع نيمار الذي رد عليه بدفعه، ليتدخل الحكم على إثر ذلك ويشهر البطاقة الصفراء لهما، بعد أن حصلا على بطاقتين صفراوين خلال اللقاء.

ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل استمرت المشاجرة داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، حيث قام نيمار بدفع ديجالو مجددًا، ليستمر التراشق اللفظي بينهما وسط تدخل من أعضاء الفريقين.

 

2- نيمار ومدافع مارسيليا

مشادة أخرى كان بطلها نيمار، مع الإسباني ألفارو جونزاليس، مدافع مارسيليا، بعد مباراة الفريقين في كأس السوبر الفرنسي، والتي انتهت بتتويج باريس سان جيرمان باللقب، عقب الفوز بنتيجة 2-1، يوم 13 يناير الماضي.

 بدأت القصة عندما دخل الثنائي في مشادة قوية في شهر سبتمبر الماضي، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين في الدوري الفرنسي، ونتج عنه طرد خمسة لاعبين من الفريقين، بعدما وجه نيمار ضربة إلى رأس جونزاليس من الخلف.

واتهم ألفارو نيمار بالعنصرية، عبر بيان رسمي أصدره النادي الفرنسي، ولكن نيمار أنكر الأمر تمامًا، مؤكدًا أنه الذي تعرّض لإساءة عنصرية بوصفه بـ"القرد القذر" و"الأسود الملعون".

ومع مباراة كأس السوبر الفرنسي، تجدد الخلاف بينهما، بعدما نشر نيمار صورة عبر حسابه الشخصي عقب المباراة، معلقًا: "الملك.. أليس كذلك ألفارو؟".

ليرد جونزاليس، لاعب مارسيليا، مغردًا بصورة وقد أمسك رأس نيمار: "والداي علماني أن أمسك القمامة وألقيها دائمًا"، ليرد نيمار مجددًا: "ولم يعلماك كسب الألقاب!".

فرد ألفارو مغردًا مع صورة لبيليه: "ستبقى في ظل الملك الحقيقي دائمًا"، ليرد نيمار من جديد: "وأنت في ظلي وجعلتك مشهورًا".

— Neymar Jr (@neymarjr)

 

3- كيرتس جونز ولاعبي كرواتيا

دخل النجم الإنجليزي كيرتس جونز، لاعب ليفربول، في مشاجرة عنيفة ضد أحد لاعبي منتخب كرواتيا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الأربعاء الماضي، في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، والتي انتهت بفوز إنجلترا بنتيجة 2-1.

ولكن لم يكن الفوز كافيًا لتأهل منتخب إنجلترا إلى الدور التالي، حيث ودّع البطولة بفارق الأهداف عن المنتخب الكرواتي، الذي صعد إلى جانب البرتغال، متصدر المجموعة الرابعة.

وسجل كيرتس جونز هدفًا ثم تعرض للطرد بعد نهاية المباراة، ولكن استفزته احتفالات لاعبي منتخب كرواتيا بالتأهل، ليدخل في مشادة مع لاعب منهم، وحاول زملاؤه والجهاز الفني تهدئته وكبح جماحه.

وخلال احتفال لاعبي كرواتيا دخل كيرتس جونز في مشادة قوية مع دوماجوج براداريتش، الظهير الأيسر لكرواتيا، الذي تدخل زملاؤه على الفور ووقعت مشادة كبيرة بين الطرفين.

وبعد أن تم فصل الطرفين وفض الاشتباك الأول، عاد جونز إلى الملعب، وتشاجر مع لاعبي كرواتيا مرة أخرى، ما أدى إلى إصابته بنزيف في الأنف، وحصل على بطاقة حمراء.

— ESPN FC (@ESPNFC)

 

4- إبراهيموفيتش ولوكاكو

نشبت مشادة بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبلجيكي روميلو لوكاكو، في المباراة التي جمعت بين فريقي ميلان وإنتر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، يوم 26 يناير الماضي.

ومع نهاية أحداث الشوط الأول، نشبت مشادة بين إبراهيموفيتش ولوكاكو، والتي سُميت بـ"شجار القرن"، إذ قاما بتبادل السباب، وكادت تتطور المشادة الكلامية إلى اشتباك بالأيدي.

وأظهرت الكاميرات، محاولة المهاجم البلجيكي اللحاق بإبراهيموفيتش في الممر لغرف الملابس؛ بسبب استمرار السويدي في السباب، ولكن تم منعه من قِبل زملائه ورجال الأمن، بعدما بدا غاضبًا بشكل كبير.

وحصل كلًا من إبراهيموفيتش ولوكاكو على إنذار؛ بسبب المشادة بينهما، ولكن السويدي حصل على إنذار آخر، بعد تدخل على ألكسندر كولاروف ليُطرد من المباراة، بينما سجل لوكاكو هدفًا من ركلة جزاء، ليساعد إنتر في الفوز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق