أبو جريشه يستشهد بالزمالك لفضح تعاقدات الإسماعيلي الجديدة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

فجر محمد صلاح أبو جريشه، نجم الإسماعيلي الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انضمام الأنجولي أرى بابل، إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الماضية.

وقال أبو جريشه في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الاثنين:" نتائج الفريق المتواضعة هذا الموسم لن تكون ولدية الصدفة، لكنها ترجع إلى عدة أسباب، أبرزها الاختيار السيئ للصفقات مثل الأنجولي أرى بابل".

وأضاف:" المهاجم كان معروض على الزمالك قبل انضمامه للدراويش، لكن الصفقة لن تتم، بعدما أثبتت نتائج الكشف الطبي إصاباته المزمنة بتليف في العضلة الخليفة".

وشدد أبو جريشه:" كل الأندية رفضت ضم اللاعب رغم كونه لاعب مميز، فكيف يوافق مسئولو الإسماعيلى على التعاقد معه بدون أن يخضع للكشف الطبي، متساءلا هل يعقل هذا ؟

وأكمل:" اللاعب لن يفيد الفريق بشيء وأغلب الوقت مش متواجد، نحتاج إلى مهاجم قوى وحارس مرمى قائد فى الملعب يمتلك الخبرات".

وكان بابل جاء إلى الإسماعيلي، مطلع الموسم الجاري قادما من أول أغسطس الأنجولي، لمدة 3 مواسم.

وانتقل أبو جريشه للحديث عن إمكانية هبوط الإسماعيلي إلى القسم الثاني من عدمه، قائلا:" لدي ثقة كاملة في قدرة إيهاب جلال على العبور بالفريق من النفق المظلم".

وواصل:" إيهاب مدرب مميز، لكنه يحتاج وقت وفترة إعداد ولاعبيه كويسه، لأن القماشة الحالية ليست صالحة، كل الفرق التي قادها حتى لو لا تمتلك نجوم ، يستطيع عمل نتائج رائعة معها".

وأتم تصريحاته قائلا:" في الإسماعيلى لا وقت ولا لاعيبة بسبب ضغط المباريات المتواصل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق