عودة ناصر ماهر.. تعديلات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام سيمبا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يبحث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في مباراته القادمة أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعدما حسم الفريق التأهل لدور الثمانية للبطولة .

وينوى موسيماني الدفع بمجموعه اللاعبين البعيدين عن المشاركة خلال الفترة الماضية من أجل الاطمئنان على مستواهم والاستفادة بهم في مباريات دور الثمانية وهم رامي ربيعة وحسين الشحات ووليد سليمان وسعد سمير ووالتر بواليا وناصر ماهر.

ويسعى موسيماني لتجهيز اللاعبين  للاستفادة بجهودهم في مباريات دور الثمانية من البطولة بعدما تأهل الأهلي رسميا لمنافسات هذا الدور ونفس الأمر علي ناص ماهر والذي شارك في تدريبات الفريق مطلع الشهر الماضي دون الدخول في التحامات .

ووفقا لتعليمات طبيب الفريق لحين مرور ثلاثة أشهر على العملية الجراحية التي أجراها في الكتف بعد إصابته في لقاء مصر للمقاصة في افتتاحية الدوري.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته غدا الثلاثاء بعد الراحة التي حصل عليها اليوم ويبدأ الفريق غدًا الاستعداد لمواجهة سيمبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق