الاتحاد يرتقي للمركز الثاني في الدوري بفوزه على المقاولون برباعية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
فاز فريق الاتحاد السكندري على نظيره المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

الكولومبي لويس إدوارد هينستروزا افتتح التسجيل للمقاولون العرب في الدقيقة الرابعة، أعقبه كريم مصطفى بهدف آخر لذئاب الجبل في الدقيقة العاشرة، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الفيديو.

واستطاع مصطفى إبراهيم تسجيل هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 23، ليضيف بعدها الأوغندي إيمانويل أوكوي الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 35.

وسجل روماريو ويليامز ثالث أهداف الاتحاد في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، قلص يوسف الجوهري الفارق للمقاولون العرب بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 80، لكن عبد السميع إبراهيم أكد انتصار الاتحاد بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 96

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 28 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق