الشوط الأول.. برشلونة يتعادل مع بلد الوليد سلبيًا في الليجا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

خيم التعادل السلبي بدون أهداف على أحداث الشوط الأول من مباراة فريقي برشلونة وبلد الوليد، والتي تجمعهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني " لا ليجا" موسم 2020-2021.

بلد الوليد كان ندًا لبرشلونة في النصف الأول من المباراة، وكان كينان كودرو قريبًا من هز شباك البارسا في الدقيقة التاسعة، عندما تلقى كرة عرضية من الجهة اليمنى، ليقابلها برأسه، لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة الخامسة عشر، احتسب حكم اللقاء، ضربة حرة مباشرة لـ برشلونة من على حدود منطقة الجزاء، لكن ميسي سددها خارج الشباك.

وفي الدقيقة 46، سدد بيدري كرة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء، لمسها حارس مرمى بلد الوليد بأطراف أصابعه، لترتطم بالقائم، وينتهي معها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء تشكيل برشلونة لمواجهة بلد الوليد كالآتي:

في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجينو دست - كليمونت لينجلينت - أوسكار مينجويزا - جوردي ألبا .

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - بيدري - فرانكي دي يونج.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - عثمان ديمبلي أنطوان جريزمان.

ويحتل برشلونة، المركز الثالث، في جدول الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، بينما يحتل بلد الوليد، المركز السادس عشر، برصيد 27 نقطة.

ويواجه كل من ليونيل ميسي وفرانكي دي يونج خطر الغياب عن الكلاسيكو الأسبوع المقبل أمام ريال مدريد، حال تلقي أي منهما بطاقة صفراء في مباراة اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق