جوتا: مباراة ريال مدريد تحدي كبير لنا.. يجب علينا أن نقاتل أمامهم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
تحدث البرتغالي ديوجو جوتا، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن المباراة المنتظرة التي ستجمع فريقه بريال مدريد الإسباني، في ذهاب دوور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا على نظيره ريال مدريد، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"نحن في فترة جيدة، ذهبنا لفترة التوقف الدولي بانتصارين وبشباك نظيفة مرتين، الآن نتبع نفس النهج بانتصار جيد، وتحسن كبير للأداء عن قبل."

وأضاف:"نريد أن نبني على ذلك، ولكن غدًا هو تحدي كبير بالنسبا لنا ونحن بحاجة لأن نكون مستعدين، سيأخذ ذلك مننا الكثير من الجهد، بشكل أساسي فسنحتاج لأن نركض كثيرًا، لأن نقاتل كثيرًا بسبب الطريقة التي يلعبون بها."

وتابع قائلًا:"هم الفريق صاحب أكثر عدد من الألقاب في المسابقة، لذا فهم تعودوا على الأدوار الإقصائية، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا إذا أردنا تحقيق نتيجة إيجابية غدًا، الشيء الأهم هو طريقة لعبهم، كلوب يمكنه على الأرجح التوقع، ولكننا لا يمكن أن نكون متأكدين من طريقة لعبهم حتى انطلاق المباراة، لذا يجب علينا أن نعرف جيدًا طريقتهم، حتى عندما يغيروا ذلك قليلًا، لأن الأفكار ستكون هناك وستكون مماثلة على أرضية الملعب.

وزاد:"أعتقد أنه من الصعب توقع مثل هذه الأشياء، نحن نحتاج فقط لبذل قصارى جهدنا ومعرفة ما يمكنهم فعله جيدًا، حتى إذا قاموا باللعب بـ 3 أو 4 لاعبين في خط الدفاع.. وقعت مع أتلتيكو مدريد ولكن لم ألعب معهم، لذا فكنت أعرف أن الريال خصم لي، ولكنني لم أشعر بتلك الخصومة، أركز فقط على الفوز مع ليفربول غدًا ولا شيء آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق