عاجل.. برشلونة يشعل الليجا ويحقق انتصارًا صعبًا على بلد الوليد بهدف ديمبلي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حقق فريق برشلونة انتصارًا هامًا وصعبًا على نظيره بلد الوليد بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني " لا ليجا" موسم 2020-2021.

بلد الوليد كان ندًا لبرشلونة في النصف الأول من المباراة، وكان كينان كودرو قريبًا من هز شباك البارسا في الدقيقة التاسعة، عندما تلقى كرة عرضية من الجهة اليمنى، ليقابلها برأسه، لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة الخامسة عشر، احتسب حكم اللقاء، ضربة حرة مباشرة لـ برشلونة من على حدود منطقة الجزاء، لكن ميسي سددها خارج الشباك.

وفي الدقيقة 46، سدد بيدري كرة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء، لمسها حارس مرمى بلد الوليد بأطراف أصابعه، لترتطم بالقائم، وينتهي معها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، كان لوكاس أولازا قريبًا من تسجيل الهدف الأول لـ بلد الوليد في الدقيقة 57، عندما اخترق دفاعات برشلونة من الجهة اليسرى، لكن تسديدته جاورت مرمى تير شتيجنن.

استمر ضغط برشلونة، ومرر ميسي في الدقيقة 59 كرة رائعة ضرب بها خط التسلل لمدافعي بلد الوليد، لتصل لـ ديمبلي، والذي انفرد بحارس مرمى بلد الوليد، لكن ذلك الأخير تصدى لها، لترتد لـ جريزمان والذي سددها برأسه، لتمر بجوار المرمى الخالي ببضع سنتيمرات.

وفي الدقيقة 79، تحصل أوسكار بلانو لاعب بلد الوليد على البطاقة الحمراء بشكل مباشر، بعد تدخله من الخلف على عثمان ديمبلي لاعب البارسا.

وفي الدقيقة 90، نجح الفرنسي عثمان ديمبلي في تسجيل هدف الانتصار القاتل لبرشلونة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، من متابعة لرأسية زميله أراخو، ليظفر بفريقه لنقاط المباراة.

وبذلك الانتصار، ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 65 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق