بذكريات نهائي 2018.. مواجهة ساخنة بين ريال مدريد وليفربول في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحل ليفربول الإنجليزي، ضيفًا على ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساءً، بملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، ضمن ذهاب الدور ذاته.

وسيكون هذا اللقاء، هو الأول بين الفريقين، منذ مباراة نهائي دوري الأبطال لموسم 2017-2018 والتي شهدت تحقق الفريق الملكي، اللقب بفوزه على "الريدز"، بثلاثة أهداف  مقابل هدف.

ويسير ريال مدريد، بخطى جيدة، خلال الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني، برصيد 63 نقطة، متأخرًا بفارق 3 نقاط فقط، عن أتلتيكو مدريد "المتصدر".

وكان الريال، قد وصل إلى هذا الدور، بعد تخطيه أتالانتا الإيطالي، بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

وسيخوض الفريق الملكي، مباراة اليوم، دون خدمات قائده سيرجيو راموس، الذي تعرض لإصابة عضلية، خلال تدريب الريال، يوم الخميس الماضي.

أما ليفربول – حامل لقب نسخة 2018-2019 – فبدأ يستعيد ذاكرة الانتصارات، خاصة على الصعيد المحلي، والتي كان آخرها، الفوز بثلاثية نظيفة، على مضيفه أرسنال، يوم السبت الماضي.

وكان ليفربول، قد بلغ دور الثمانية، بعد الفوز على لايبزيج الألماني، في ثمن النهائي، بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

وسيدير الألماني فليكس بريتش، مواجهة ريال مدريد وليفربول، والمقرر لها مساء اليوم. 

وسبق وأدار بريتش - البالغ 45 عاما - مباراة لريال مدريد في السابع من أغسطس الماضي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي، التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي (2-1)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق