إبراهيم حسن: الفوز على المقاولون خطوة في الطريق الصحيح والمربع الذهبي هدفنا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعرب إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري عن سعادته بعد فوزه على المقاولون 4-2 وأكد ابراهيم حسن أن الفوز رغم أنه صعد بالفريق للمركز الثاني في جدول الدوري الا أنه لاينظر الى النتيجة قدر إهتمامه والجهاز الفني بتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط .

وشار إبراهيم حسن الى أن المواجهة أمام المقاولون  كانت صعبة  وأن الدوري فى مجمله صعب جدا وسوف تشهد منافسات الدور الثاني قتالا على النقاط في ظل سعى كل فريق لتحقيق أهدافه خاصة في ظل تقارب المستوى بين الأندية وفي النهاية فالفريق الذي يمتلك الطموحات والأجهزة الفنية القادرة على قراءه الملعب بشكل جيد مع المزيد من التوفيق هو من سيحقق أهدافه في نهاية المسابقة.

 

   وقال إبراهيم حسن : خسرنا نقاط عديدة لم يكن من الطبيعي أن أمام أسوان  وإنبى مع إحترامي للفريقيين لأن الإتحاد  كان الأفضل من كل الوجوه مشيرا الى أن الجهاز الفني  يثق تماما في اللاعبين وقدراتهم وماوصلوا اليه من حاله فنية وبدنية هائلة لكن فى الوقت نفسه صعود الفريق للمركز الثاني وضع الجهاز الفني واللاعبين  تحت ضغط كبير أمام الجماهيرر ومجلس الإدارة ونسعى بكل مانملك من قوه للحفاظ على تلك المكانة التى يستحقها زعيم الثغر .

وأكد مدير الكرة بالإتحاد أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه وعلى رأسها التواجد في المربع الذهبي والعودة للبطولات الإفريقية .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق