«العملاقان».. محمد صلاح وبنزيما ومباراة ليفربول وريال مدريد يتصدران الصحف العالمية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على مباراتي ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بين ليفربول وريال مدريد، ومانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند، بجانب فوز برشلونة على بلد الوليد، وتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة فقط، بالإضافة إلى فوز وست هام يونايتد وصعوده للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتصريحات بيب جوارديولا بشأن إيرلينج هالاند.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «دوري الأبطال يتطلب العظمة»، مُضيفة: "ريال مدريد يتحدى ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابعت الصحيفة: "أنصار ريال مدريد يتمنون أفضل نسخة من ملك أوروبا وتحقيق الفوز على ليفربول".

وعن مباراة مانشستر سيتي بروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "بيب جوارديولا في مواجهة هالاند".

وعن برشلونة على بلد الوليد وتقليصه الفارق عن المتصدر أتلتيكو مدريد لنقطة في الدوري الإسباني، علّقت الصحيفة: "برشلونة استفاد من الهدايا".

 

5361544945.jpg

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «اثنان من العمالقة»، مُضيفة: "تحدٍ خاص بين ريال مدريد وليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وعن فوز برشلونة الصعب على بلد الوليد 1-0 في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "إلى أقصى الحدود ومع مشاكل التحكيم".

كما اهتمت الصحيفة بمساندة لاعبي فالنسيا لزميلهم دياخابي في قضية العنصرية أمام قادش وسخط أتلتيكو مدريد من حكم لقائه أمام إشبيلية، وكتبت: "سخط على خيل مانزانو".

 

cf9162d38a.jpg

ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «هدف لقب الدوري»، مُضيفة: "برشلونة يتغلّب على بلد الوليد 1-0، ويقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة فقط في الدوري الإسباني".

وعن مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "زيدان يتمسك ببنزيما في تحدي ريال مدريد أمام ليفربول".

وعن مباراة مانشستر سيتي بروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "جوارديولا ضد هالاند".

كما اهتمت الصحيفة بالحادثة العنصرية التي شهدها لقاء قادش وفالنسيا، وكتبت: "رابطة الدوري الإسباني تفتح تحقيقا في الحادث العنصري بقادش".

 

9878f0b499.jpg

• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتصريحات بيب جوارديولا حول هالاند، وكتبت: "بيب جوارديولا يعتقد أنه حتى الأعمى يمكنه رؤية جودة هالاند".

وعن مباراة ريال مدريد وليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قالت الصحيفة: "الانتقام من ريال مدريد مهمة محمد صلاح".

 

f65ec9e45e.jpg

واتفقت صحيفة «ميرور» مع نظيرتها السابقة، إذ عنونت «من أجل ريال مدريد»، مُضيفة: "ليفربول يصطدم بريال مدريد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حول إيرلينج هالاند قبل مواجهة بروسيا دورتموند في ذهاب ربع النهائي.

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بفوز وست هام يونايتد على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وصعوده للمركز الرابع، وكتبت: "وست هام أثبت أنه مثل الأربعة الكبار".

18e67ac0f0.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق