كارتيرون يقرر تجميد إمام عاشور ويرفض تدخلات شوقي غريب (خاص)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،تجميد إمام عاشور لاعب الفريق ، بسبب اعتراضه علي قراراته في الجزائر عقب مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم (الكابتن) إن كارتيرون رفض تدخلات شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب مصر الأولمبي، للعفو عن اللاعب وضرورة مشاركته حتي يستطيع ضمه لمعسكر للمنتخب الأولمبي.

وكان شوقي غريب، قد قرر استبعاد اللاعبين الذين لم يشاركوا مع أنديتهم في الفترات المقبلة من قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو خلال الصيف المقبل.

وكانت غرفة خلع ملابس نادي الزمالك في الجزائر، قد شهدت حالة عصبية من إمام عاشور، لاعب الفريق عقب مباراة الفريق أمام مولودية، حيث قام بالاعتراض بصوت مرتفع والتشويح وتكسير بعض أدوات التدريبات الخاصة بالفريق، وركل الثلاجات الخاصة بالمياة والعصائر، عقب انتهاء المباراة وأثناء دخوله غرف خلع الملابس بالجزائر.

وجاء غضب إمام عاشور، بسبب طلب كارتيرون من اللاعب في الدقيقة ٧٠ من مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، إجراء الإحماء من أجل الاستعداد لإجراء تبديل، وبعد ذالك غير المدرب وجهة نظره ورأى أن مجريات المباراة أفضل بدون إجراء تبديل.

وقرر الجهاز الفني، إيقاف أمام عاشور لأجل غير مسمى، دون تحديد مدة، بحسب رؤية الجهاز الفني، وتغريمه، وتدريبه مع فريق الشباب، بسبب اعتراضه علي قرارات فنيه في مباراة مولودية الجزائر.

والجدير بالذكر أن الزمالك نجح في الفوز علي مولودية بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق