«إقالة زيدان».. إنريكي ريكيلمي يكشف خطة حملته لرئاسة لريال مدريد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أجرى رجل الأعمال الإسباني الشاب إنريكي ريكيلمي، حملته لرئاسة نادي ريال مدريد، أملًا في الإطاحة بـ فلورنتينو بيريز من منصبه كرئيس للنادي الملكي.

 

وتم فتح باب الترشح لرئاسة ريال مدريد بدءًا من يوم 3 حتى 12 أبريل الجاري، مع وجوب استيفاء المطالب، وهي أن يكون المرشح إسباني الجنسية، ولديه عضوية مستمرة لمدة 20 عامًا، وأن يصادق على 15% من ميزانية النادي، وهو ما يمتلكه المرشح الشاب الذي أعلن ترشحه بالفعل.

 

ويأمل إنريكي ريكيلمي في خلافة بيريز في رئاسة ريال مدريد خلال الفترة المقبل، كاشفًا عن قراراته التي سيتخذها، في حال نجاحه في الانتخابات.

 

وأجرى إنريكي ريكيلمي مقابلة مع برنامجي «إلبارتيدازو» و «راديو ماركا»، مؤكدًا أنه في حال نجاحه في انتخابات رئاسة ريال مدريد، ستكون أول قراراته هي إقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه كمدير فني للفريق.

 

وقال ريكيلمي: "زيدان لن يكون مدربي، نفكر في ملف شخصي آخر بإستراتيجية أخرى".

 

وتابع: "أنا شخصيًا أحب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، كثيرًا، وراؤول يؤدي بشكل جيد للغاية مع الكاستيا، وسيتم تقدير الأمر".

 

وعن صفقات ريال مدريد، قال ريكيلمي: " تحدث مديري العام الرياضي المحتمل مع مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين المشهور، يوم الأربعاء الماضي، من أجل بحث المفاوضات مع الشاب النرويجي إيرلينج هالاند".

 

وواصل: "لقد سألنا للتو عن وضع هالاند وأبلغنا رايولا، سيحصلون على سعر قوي جدًا لبروسيا دورتموند، النادي الألماني مهتم ببقاء اللاعب لمدة عام إضافي".

 

وأكمل: "لم يطلب منا رايولا 20 مليونًا لنفسه و 20 مليونًا أخرى لوالده كعمولة".

 

وعن العملية الإنتخابية ذاتها، قال ريكيلمي: "بشكل غير متوقع، دعا فلورنتينو بيريز إلى انتخابات منتصف الموسم، مَنْ الذي لم يتفاجأ؟".

 

وأوضح: "الأسبوع الذي نلعب فيه ضد ليفربول، وعلى وشك اللعب ضد برشلونة، ومع انتشار وباء وفي مرحلة متأرجحة من التطعيم ضد كورونا، كان بإمكاني أن أتوقع الكثير من الأشياء، لكنني لم أتوقع مثل هذا التصرف".

 

وأضاف: "سألوني عما يمكن أن يفعله فلورنتينو لإيذائي وقلت: "إذا أراد شخص ما القيام بشيء ضار، فسيكون ذلك دعوة للانتخابات".

 

وأكد المرشح الشاب: "بمجرد أن سمع اسمي بعد يومين أعلن انتخابات.. لقد طلبت من المجلس الانتخابي عدة استفسارات لتقدم لي بالبريد ولم يردوا علي".

 

وتابع: "لو كانت الانتخابات في يونيو، كنت سأكون مرشحًا بنسبة 100%. كنت أود تقديم نفسي لكن الأمر أصبح معقدًا للغاية".

 

وأفاد: "في أغسطس المقبل سأكون عضوًا بريال مدريد لمدة 21 عامًا، ولديّ ثروة أكثر من 90 مليون يورو المطلوبة كخطاب ضمان، تبلغ قيمة الجزء الأمريكي اللاتيني من شركتي 250 مليونًا ولدي جزء أوروبي أكبر".

 

وبسؤاله عن إمكانية عودة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي، إلى صفوف ريال مدريد، قال ريكيلمي: "وضعت على الطاولة أن نستعيد كريستيانو؛ لأنه مثل يحتذى لكرة القدم وريال مدريد. لا يوجد لاعبون كبار أو شباب، هناك لاعبون جيدون أو سيئون".

 

وعن إمكانية التعاقد مع مبابي، أوضح ريكيلمي: "نحلم بالطبع بالتعاقد معه، لكن علينا إدراك حسابات النادي جيدًا أولًا".

 

وشدد المرشح الشاب إنريكي ريكيلمي على أنه سيقوم بتجديد عقد النجم الإسباني سيرجيو راموس على الفوز، في حال فوزه في انتخابات رئاسة نادي ريال مدريد.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق