سموحة يواصل التعادل أمام المحلة في الدوري الممتاز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، مواجهة غزل المحلة ونظيره سموحة، التي بينهما أقيمت عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.

جاء هدف الموج الأزرق في الدقيقة الـ41 من عمر الشوط الأول، سجله رجب نبيل، من ضربة حرة، قابلها برأسية قوية لتصطدم بالقائمة وتسكن شباك عمرو شعبان حارس المحلة.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط المحلة بكل قوة، بحثا عن إدراك التعادل، حتى جاءت الدقيقة الـ82، يحتسب الحكم محمود البنا، ضربة جزاء لزعيم الفلاحين، بعد رجوعه إلى تقنية الفيديو، يسجلها فتحي مبروك داخل شباك الهاني سليمان حارس سموحة.

وبهذه النتيجة يواصل سموحة مسلسل التعادلات ليصل إلى 12 مباراة، ويصبح أكثر فريق محقق تعادلا هذا الموسم، بلغ 12 مباراة، مقابل 4 انتصارات فقط وهزيمة يتيمة، دفعته إلى المركز السابع برصيد 24 نقطة، بالتساوي مع كل من إنبي وسيراميكا كليوباترا بنفس الرصيد من النقاط،  أما المحلة فيظل عاشرا بـ23 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق