الزمالك يحذر زيزو من التمرد «خاص»

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عقد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، وحذره من التمرد والاعتراضات على قرارات باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وادعاء الإصابة، وإثارة الجدل.

وحذر أسامة نبيه، زيزو من التمارض، والهروب من المباريات بداعي الإصابة، مثلما حدث في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما حذر الجهاز الفني للزمالك اللاعب من تصريحات والده وقصة الأهلي.

كان زيزو، قد نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، صورة " لقدمه في الجبس" قبل مباراة الزمالك أمام مولودية الجزائر، والتي أقيمت يوم السبت الماضي، وعقب المباراة بـ٤٨ ساعة تفاجأ الجميع بنزول اللاعب التدريبات الجماعية للفريق بدون "جبس في قدمه" حيث من المفترض أن يستغرق أسبوعين. 

وظهر زيزو في تدريبات الفريق، بالأمس في حالة تألق شديد في الشوط واللياقة والتصويب، الأمر الذي أثار انتباه الجميع في الفريق والجهاز الفني، وشهد التدريب أحاديث جانبية بين اللاعبين حول موقف زيزو.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق