تقارير: الترجي يدرس إراحة 3 لاعبين عن مباراة مولودية الجزائر على رأسهم حمدي النقاز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، يدرس إراحة عدد من العناصر الأساسية، في مباراة الفريق المقبلة أمام مولودية الجزائر الجزائري، في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذكر موقع " فوت 24" التونسي، أن نادي الترجي يستعد لمواجهة الأولمبي الباجي في الدوري التونسي، ولكن تركيزه منصب على مواجهة المولودية يوم السبت المقبل، حيث يسعى نادي الترجي لتأمين صدارة المجموعة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وبرغم أهمية المباراة، إلا أن الشعباني لا يريد أن يخسر عدد من لاعبيه في دور ربع النهائي، بعد ضمانه التأهل، والأمر هنا حول اللاعبين المهددين بالغياب بسبب البطاقات الصفراء وهم حمدي النقاز وغيلان الشعلاني ومحمد علي بن رمضان، حيث يدرس الجهاز الفني للترجي إراحتهم في مباراة المولودية.

وأكد الموقع أن محمد علي اليعقوبي لاعب الترجي سيغيب عن مباراة المولودية بسبب تراكم الإنذارات.

ويأمل نادي الزمالك في الفوز على تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة، وانتظار خسارة مولودية الجزائر من الترجي، من أجل التأهل لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق